حياة المشاهير: بالفيديو- هذه حقيقة عمل جزء ثان من مسلسل "أبو العروسة"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: انتهت مساء الاثنين 19 مارس آخر حلقات مسلسل "أبو العروسة"، بطولة سوسن بدر وسيد رجب وآخرين.

واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية منذ أول أيام عرضه على شاشة قناة dmc، مما جعل البعض يطالب بإنتاج جزء ثان، ويبدو أن الجهة الإنتاجية طرحت الأمر على صناع العمل.

وخلال استضافتهم في برنامج "مساء dmc"، أجرت منتجة المسلسل منى قطب مداخلة هاتفية للحديث عن الأمر وقالت إن هناك مناقشات حول إنتاج جزء أخر.

وقالت سوسن بدر إن عمل جزء آخر ليس قرارا سهلا لأن هناك معايير لابد من اتخاذها لكي يكون بنفس النجاح الذي حققه الجزء الأول.

مسلسل "أبو العروسة" انتهى عرضه مساء الاثنين 19 مارس على قناة dmc، وهو من إنتاج شركة "سكوير ميديا" بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومحمود حجازي وولاء الشريف ومحمد عادل وخالد كمال وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضا

رقصة نرمين الفقي في "أبو العروسة" حديث مواقع التواصل الاجتماعي

5 معلومات عن زينب أو (مارينا) في "أبو العروسة" ابنة ممثل مشهور

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو- هذه حقيقة عمل جزء ثان من مسلسل "أبو العروسة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق