مصر24 : مؤسسة المسلماني تحيي الذكري التسعين للإمام سيد طنطاوي شيخ الأزهر

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقيم مؤسسة المسلماني الخيرية احتفالية فكرية كبري بمناسبة الذكري التسعين لمولد الإمام الأكبر الراحل الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر.

وقال المستشار عصام عباس نائب رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس أمناء المؤسسة: إن الدكتور محمد سيد طنطاوي كان نموذجاً للعلم والأخلاق، وكان واحداً من رموز الوسطية والإعتدال في التاريخ الإسلامي.

كما أن مؤلفاته المتميزة وعلي رأسها العمل الكبير (تفسير الوسيط) والذي يقع في خمسة عشر مجلداً يجعل من الإمام الأكبر الراحل عالماً موسوعياً بامتياز ويضعه في مصاف كبار المفسرين في العصر الحديث.

وأضاف عباس: إن احتفالية المؤسسة بالذكري التسعين لمولده تأتي تقديراً لمسيرته واحتراماً لمكانته ، كما أنها تأتي لتنبيه الأجيال الجديدة إلي  معالم المشروع الفكري التجديدي الضخم الذي قاده شيخ الأزهر الراحل.

وصرحت مريم عادل المسلماني في المكتب الإعلامي للمؤسسة بأن الإحتفالية سوف تشهد محاضرة فكرية رئيسية يلقيها فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية وكلمة عائلة الإمام يلقيها المستشار عمرو محمد سيد طنطاوي القاضي في محكمة استئناف القاهرة ونجل الإمام الأكبر. 

وسوف تشهد الإحتفالية تلاوة الشيخ طارق عبد الباسط عبد الصمد،  وتقديم الإعلامي في إذاعة القرآن الكريم وليد الحسيني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : مؤسسة المسلماني تحيي الذكري التسعين للإمام سيد طنطاوي شيخ الأزهر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق