حياة المشاهير: بالفيديو- هكذا تهربت نانسي عجرم من الإجابة في "منا وجر"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: بدبلوماسية شديدة حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على إجابة مقدم البرامج بيار رباط أثناء حلولها ضيفة في برنامج "منا وجر".

وتمكنت نانسي من التهرب من الأسئلة الصدامية طيلة الحلقة التي تم عرضها في الاثنين 19 مارس، وكانت البداية مع سؤالها حول من الفنانة التي تنافسها.

فأجابت نانسي مؤكدة أن الآن ما يتنافس ليس الفنانات بل الأعمال نفسها، وهذا يحفز الفنانات على تقديم فن راقي يليق بالمستمع العربي.

ولم تسم نانسي عجرم أي فنانة تنافسها.

والمرة الثانية كانت عند سؤالها من ستختار في حال ترشح سعد الحريري ضد سمير جعجع في الانتخابات، وذلك بعد سلسلة من الاختيارات بين النجوم في حال ترشحهم لانتخابات مجلس الشعب في البرلمان اللبناني، لتجيب بأنها لن ترد على هذا السؤال لأنه خارج قوانين اللعبة، وأن الاختيار في الانتخابات يتم من خلف الستار ويكون سري.

وكانت الثالثة عندما سألها بيار إن كانت تسير وراء قلبها أم عقلها، فأجابت: "أسير وراء عقلانية قلبي وقلب عقلي".

والرابعة عندما أصر بيار أن تجيب نانسي عجرم على أي سؤال حول أفضل لجنة تحكيم ببرامج المسابقات باستثناء The Voice Kids التي تشارك بها، فأصرت هي الأخرى على أن The Voice Kids هي الأفضل، Arab Idol عندما كانت تشارك به.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نانسي عجرم: The Voice Kids أكثر نجاحا من The Voice بلجنة تحكيمه الجديدة

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم وأنابيلا هلال بنفس الفستان.. أيهما الأجمل؟

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو- هكذا تهربت نانسي عجرم من الإجابة في "منا وجر"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق