اخبار الفن والفنانين عفاف شعيب تبدأ تصوير “فوق السحاب” الخميس المقبل

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث تبدأ الفنانة عفاف شعيب, الخميس المقبل, تصوير ديكورها الرئيسي في مسلسل “فوق السحاب” بمدينة الإنتاج الإعلامي, والمقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2018.

وقالت عفاف لوكالة أنباء الشرق الأوسط إنها ستبدأ يوم الخميس المقبل التصوير في ديكور منزلها بالمسلسل يوم الخميس المقبل.

وأضافت: “لقد انتهيت من تصوير عدد من المشاهد الأخرى خلال الأسابيع الماضية أمام الفنان هاني سلامة الذي أجسد دور والدته بالمسلسل, غير أنني سأكثف ساعات التصوير بدءا من يوم الخميس المقبل”.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب ينشأ في حارة شعبية وتضطره الظروف إلى السفر لروسيا ويتورط في العمل مع المافيا في تجارة مشبوهة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك في إطار تشويقي بوليسي.

“فوق السحاب” بطولة كل من هاني سلامة, ومنى عبد الغني, ونهال عنبر, ومحمد محمود عبدالعزيز, وتأليف حسان دهشان, وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين عفاف شعيب تبدأ تصوير “فوق السحاب” الخميس المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق