مشاهير: بالصور- تكريم محمد صبحي وسوسن بدر والخيام في "يوم العطاء العاشر"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - علي المناوي:

نظم المركز الكاثوليكي المصري للسينما، اليوم الثلاثاء، احتفاليته السنوية تحت عنوان "يوم العطاء العاشر" كرم من خلالها عددا من الشخصيات العامة والفنية.

وحرص على الحضور الفنانة سوسن بدر، ونهال عنبر، ووفاء سالم، والمطربة التونسية لطيفة، والفنانة المُعتزلة ياسمين الخيام، وعدد من الفنانين المكرمين خلال احتفالية اليوم.

واستقرت اللجنة العُليا برئاسة الأب بطرس دانيال، على أسماء الشخصيات التي سيتم تكريمها هذا العام خلال الاحتفالية.

ومن بين المكرمين الفنان محمد صبحي، وسوسن بدر، ولطيفة، والشاعر الكبير فاروق جويدة، والفنانة وفاء سالم، والفنانة نادية رشاد، والفنانة نهال عنبر، والمنتج محسن علم الدين، والموسيقار يحيى خليل، والفنانة تهاني راشد، والفنانة عزة لبيب، والمخرج رضا شوقي، المخرجة مجيدة نجم، والفنانة ياسمين الخيام، بالإضافة إلى اسم الفنان الراحل رمسيس زخاري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بالصور- تكريم محمد صبحي وسوسن بدر والخيام في "يوم العطاء العاشر"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق