مشاهير: بالصور.. ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يستقبل حسين فهمي في قصر البحر

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب-محمد مجدي:

التقى الفنان حسين فهمي، بالشيح محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر البحر في أبو ظبي، في وجود رئيس وأعضاء اللجنة العليا للأولمبياد الخاص.

وجاء اللقاء خلال تواجد حسين فهمي في أبو ظبي لحضور فعاليات الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص بصفته سفيرا لها، وأستمر اللقاء لأكثر من ساعة، عبر عن مشاعر الود والمحبة التي يكنها الشعب المصري للقيادة والشعب الإماراتي، مشيدا بعمق ومتانة العلاقات بين الشعبين والبلدين.

وشكر "فهمي" الشيخ محمد بن زايد على ما قدمه من دعم وتسهيلات لتنظيم الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص في أبو ظبي، مؤكدا تطلعه لاستضافة الإمارات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في مارس القادم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بالصور.. ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يستقبل حسين فهمي في قصر البحر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق