اخر الاخبار صور.. جينيفر أنستون حزينة بعد انفصالها عن زوجها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت النجمة العالمية جينيفر أنستون بملامح حزينة في العرض الأول لفيلم صديقها جيسون بيتمان، حيث التقطتها عدسات البابارتزي وهي تخرج من مسرح “تس سي إل” الصيني ليلة الأربعاء.

وتمر الممثلة، البالغة من العمر 49 عاماً، بمرحلة حرجة في حياتها الخاصة بعد إعلان انفصالها عن زوجها الممثل والمخرج جاستين ثيرو منذ أيام، بعد محاولات كثيرة لإنقاذ زواجهما، كان آخرها رحلتهما في يناير إلى الشاطئ، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وظهرت بطلة مسلسل “فريندز” الشهير في معطف أسود طويل، وزوج من النظارات، وزوج من الأحذية بالكعب العالي، مع حقيبة جلدية سوداء حملتها في يدها، وقد ظهرت على وجهها ملامح حزينة تكاد تشرف على البكاء وهي تدخل موقف السيارات لتركب سيارتها.

الجدير بالذكر أنه كانت قد اشتعلت حرب شائعات بعد إعلان انفصال جينيفر أنستون عن “ثيرو”، حيث تنبأ معجبوها بعودتها إلى النجم العالمي براد بيت الذي كان قد انفصل قبلها عن الأمريكية أنجلينا جولي، وهي الشائعات التي كذبتها المصادر المقربة من “جينيفر”.

جينيفر لورانس برفقة حبيبها السابقشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صور.. جينيفر أنستون حزينة بعد انفصالها عن زوجها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق