اخر الاخبار انتعاشة فنية لـ «مايا نصري».. فيلم ومسلسل وألبوم غنائي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعيش الفنانة اللبنانية مايا نصري انتعاشة فنية، بعد أن وضعت طفلتها الثالثة، حيث تعود بقوة بفيلم، ومسلسل، وأغنية.

الفيلم بعنوان: “قسطي بيوجعني” مع الفنان هاني رمزي، والمسلسل هو “السر” مع الفنان حسين فهمي، أما الألبوم الغنائي، فتضع “مايا” اللمسات النهائية عليه حاليا، ويحمل عنوان: “كمل لوحدك”، ويضم 8 أغاني، منها واحدة باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية.

وتستعد مايا نصري لطرح هذا الألبوم في موسم الربيع المقبل، كما سيتم تصوير أغنية من الالبوم، هي “كمل لوحدك”.

وتسافر مايا نصري إلى مصر في أبريل المقبل؛ بعد أن انشغلت مؤخرا، بولادة طفلتها الثالثة “مانويلا”، وذلك لحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد “قسطي بيوجعني” الذي تشارك في بطولته مع النجم هاني رمزي، وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي، حيث تم طرح البوستر الدعائي للفيلم.

كانت مايا انتهت من تصوير جميع مشاهدها في مسلسلها الجديد “السر”، وتشارك في بطولته مع الفنانين حسين فهمي، ووفاء عامر، وريم البارودي، ونضال الشافعي والإخراج لمحمد حمدي، ويتألف من 60 حلقة، ويعرض خارج السباق الرمضاني المقبل.

ويذكر أن مايا طرحت في يوم الحب، أغنية تحمل اسم “محدش حكالك”، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات محمد عبد الصليح، وألحان محمود شابوري، وتوزيع أحمد مادو.

مكان في القلب - مايا نصريشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار انتعاشة فنية لـ «مايا نصري».. فيلم ومسلسل وألبوم غنائي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق