مصر24 : بعد 11 عاما.. جاكي شان وكريس تاكر يجتمعان مجددًا في فيلم "Rush Hour 4"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد النجم العالمي جاكي شان، للتحضير للجزء الرابع من سلسلة الأكشن والكوميديا "Rush Hour 4"، برفقة الممثل الكوميدي كريس تاكر، واللذين قدما سويًا من قبل ثلاثة أجزاء لهذه السلسلة.

كان جاكي شان صرح، قبل عام، بأنه أصبح مستعدًا للعودة إلى هذه السلسلة مجددًا، فيما ظلت موافقة تاكر مُعلقة حتى صرح قبل يوم، بأن قصة الجزء الرابع جاهزة.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريبًا.تدور أحداث السلسلة حول مجموعة مغامرات لاثنين من ضباط الشرطة، وهما: "كارتر" و"لي" اللذين يقومان بالتحقيق في إحدى الجرائم بطريقة كوميدية، علمًا أن أول أجزاء السلسلة تم إصداره عام 1998 وحقق نجاحًا ضخمًا وقتها، ثم طُرح الجزء الثاني عام 2001، والثالث عام 2007، ووصلت إجمالي إيرادات الأجزاء الثلاثة نحو 750 مليون دولار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : بعد 11 عاما.. جاكي شان وكريس تاكر يجتمعان مجددًا في فيلم "Rush Hour 4"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق