اخبار الفن: الخميس.. وزيرة الثقافة تشاهد "أحوال شخصية"‎ في عرض خاص

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة تفتتح العرض المسرحي "أحوال شخصية" من إنتاج فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح، بحضور الفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، المخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب، ومجموعة من قيادات الوزارة ومديري فرق البيت الفني للمسرح، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء الخميس على مسرح أوبرا ملك برمسيس.

ويقول المخرج عادل حسان إن العرض سيقدم حفلتين في نفس اليوم، الأولى عرض خاص للإعلاميين والنقاد بحضور وزيرة الثقافة، والثانية في تمام الثامنة والنصف مساءً للجمهور.

يًذكر أن العرض يتناول 4 حكايات نسائية من خلال 4 ممثلات يسردن معاناتهن التي تسببت في تحولهن من بشر إلى تماثيل، الحكايات تتناول فئات وطبقات مختلفة من المجتمع، كما يطرح العرض مشكلات المرأة في المجتمع من خلال قهر المرأة للمرأة.

"أحوال شخصية" بطولة عبير الطوخي، ندا عفيفي، لمياء جعفر، راماج، ديكور وأزياء أحمد أسلمان، إضاءة عز حلمي، موسيقى حازم الكفراوي، مونتاج مواد فيلمية محمود صلاح، إخراج أشرف حسني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: الخميس.. وزيرة الثقافة تشاهد "أحوال شخصية"‎ في عرض خاص" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق