مشاهير: بالصور.. فنانون يشاركون أطفال "مركز راشد" الرسم والتلوين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

على هامش فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دروته الثانية، والتي تستمر حتى 5 مارس المُقبل، احتفل عدد من النجوم المصريين المشاركين في المهرجان بالمبادرة الوطنية "عام زايد"، التي أعلن عنها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بمناسبة مرور 100 عام على مولد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وحرص النجوم صباح اليوم، الثلاثاء، على زيارة مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة بدبي، وكان منهم الفنانة لبلبة والفنانة روجينا والفنان هاني رمزي والفنانة إلهام شاهين ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، والإعلامية بوسي شلبي.

وشارك النجوم، الأطفال في رسم وتلوين بعض معالم دبي، وصورة الشيخ زايد، كما استقبل الأطفال الفنانين بالورود، والتقطوا العديد من الصور التذكارية معهم.

ونشرت الفنانة روجينا عبر حسابها على موقع "انستجرام" مجموعة صور وفيديوهات، خلال زيارتهم وتفاعلهم مع الأطفال.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بالصور.. فنانون يشاركون أطفال "مركز راشد" الرسم والتلوين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق