ظهور محمد عبد العزيز في فعاليات مهرجان أسوان يرد على شائعات وفاته

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: نشر المخرج الشاب عمرو عابدين على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، صورة تجمع كبار المخرجين في من بينهم المخرج محمد عبد العزيز، وعمر عبد العزيز والمخرجين  مجدي أحمد علي وهاني لاشين ومحمد ياسين، وقد جاءت هذه الصورة في محلها بعد أن انتشرت شائعة خلال الشهر الماضي برحيل المخرج محمد عبد العزيز، ولكن تم نفي الخبر بعد نشره بدقائق على حساب مزيف للفنان كريم عبد العزيز في "الفيس بوك".

ويقضي المخرج محمد عبد العزيز الشتاء والصيف في الساحل الشمالي مع أسرته، ويقوم بحضور بعض المهرجانات السينمائية وما شجعه على حضور مهرجان أسوان للمرأة، لتشجيع سينما المرأة وهو مخرج متميز قدم العديد من الأفلام في السينما من أهم أفلامه، والبعض يذهب للمأذون مرتين. وأخرج مسلسل "أبو ضحكة جنان" التي ألقت الضوء على حياة الراحل إسماعيل يس، وقام ببطولتها الفنان أشرف عبد الباقي، وعرضت عام 2011.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ظهور محمد عبد العزيز في فعاليات مهرجان أسوان يرد على شائعات وفاته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق