مشاهير: بعد الحكم بحبس شيرين.. "الموسيقيين": "هناك مراحل كفلها القانون سيتم اتباعها"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منى الموجي:

قررت محكمة جنح المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، معاقبة المطربة شيرين عبدالوهاب، بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 آلاف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، والمعروفة إعلاميًا بـ"تصريحات البلهارسيا".

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لا تعقيب على أحكام القضاء، لكن هناك مراحل، والحكم الصادر حكم أول درجة، وهناك استئناف"، مؤكدًا أن النقابة ستتابع الخطوات التي ستتخذها شيرين خلال الفترة المُقبلة.

واختتم "نحترم أحكام القضاء وفيه مراحل القانون كفلها للمواطن سيتم اتباعها".

وكانت النقابة قد حققت من قبل مع شيرين لنفس السبب، وأصدرت قرار بإيقاف حفلات شيرين في مصر حتى 14 يناير الماضي، بعد 4 أسابيع تقريبًا، من انتشار فيديو قديم لها من حفل أحيته في الإمارات، تحدثت فيه عن النيل، بطريقة اعتبرها كثيرون غير لائقة، وسخرية من مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بعد الحكم بحبس شيرين.. "الموسيقيين": "هناك مراحل كفلها القانون سيتم اتباعها"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق