اخبار الفن: أرطغرل 107.. حديث مواقع التواصل الاجتماعى بعد ساعات من عرضها

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن: أرطغرل 107.. حديث مواقع التواصل الاجتماعى بعد ساعات من عرضها من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

كتب خالد إبراهيم

ارطغرل  107 من المسلسل التركى الشهير ارطغرل، بمجرد عرضها انهالت التعليقات المشيدة بالحلقة الجديدة، والتى عرضت قبل يومين، حبث ما زال المسلسل يتربع على عرش المسلسلات التركية التى تعرض حاليا على القنوات الفضائية التركية، فى حين يتابعه الجمهور المصرى على مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية عبر الانترنت، وهو ما يجعل المسلسل كل أسبوع "تريند" .

فى حين يقطع محبو ومتابعو المسلسل أجزاء كبيرة من المسلسل، وكذلك الصور ويقومون بوضعها على مواقع التواصل الاجتماعى مع أشهر الجمل التى قيلت فى الحلقات السابقة، مع الاشادة بأبطال العمل، والاعجاب بشخصياته التاريخية .

اقرأ أيضا: مسلسل قيامة أرطغرل.. لماذا كل هذه الضجة؟

مسلسل قيامة ارطغرل يحظى المسلسل بشعبية جارفة، حيث تقع أحداثه فى القرن 13 الميلادى، ويعرض سيرة حياة الغازى أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان الأول (مؤسس الدولة العثمانية)، وقائد قبيلة قايى من أتراك الأوغوز المسلمين التى ينتمى إليها.

مسلسل قيامة أرطغرل يعرض على شاشات 23 دولة وهى روسيا ورومانيا وباكستان وإيران وإندونيسيا والمجر واليونان وبلغاريا والبوسنة والهرسك وأذربيجان وأفغانستان وألبانيا وجورجيا وقطر ومقدونيا وسلوفينيا وصربيا وليتوانيا وكرواتيا وبنجلاديش .

يذكر أن أول حلقات مسلسل قيامة أرطغرل عرضت فى ديسمبر 2014 وكانت مدة الحلقة ما يقرب من ساعتين، وكانت تزداد نسب مشاهدة الحلقات يوما تلو الآخر، حتى أصبح المسلسل الأكثر شعبية وأعلى مشاهدة فى تركيا وهو من بطولة إنجين ألتان دوزياتان، وإسراء بيلقيتش وهوليا دارجان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: أرطغرل 107.. حديث مواقع التواصل الاجتماعى بعد ساعات من عرضها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق