مشاهير: بعد خطوبتها ..ناهد السباعي تغيب عن دراما رمضان

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - أ ش أ

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن غيابها في رمضان المقبل، بعد توقف مشروع درامي وقعته منذ فترة ولا تزال متمسكة به.

وقالت السباعي في تصريح صحفي :على الرغم من أنني كنت أتمنى المشاركة في ماراثون رمضان المقبل للدراما، إلا أن توقف المسلسل قد يكون في مصلحته".

ولا تحب ناهد السباعي كثرة الظهور في الأعمال الفنية إلا حين تكون هناك أعمال تستحق المشاركة سواء في السينما أو الدراما، قائلة إن هذا الأمر يرتب عليها مسؤولية كبيرة في انتقاء المخرجين الذين تتعامل معهم وكذلك النصوص التي تعمل عليها.

وتشير إلى أنها تطمح لأن يكون عملها المقبل كوميدي لأنها تحب هذا اللون كثيرا ومن الضروري التنويع في ما تقدمه للجمهور، فضلًا عن أنها تحب الكوميديا المصحوبة برسائل مجتمعية وتكون سهلة في الوصول إلى الجمهور من دون ألفاظ رديئة أو ابتذال.

ولا تنكر ناهد أن نجاح "هبة رجل الغراب" شجعها على تقديم أعمال كوميدية، ولكنها تعتقد أن موهبتها في هذا المجال لم تظهر كلها بعد، وتقول إنها تتمنى تقديم أعمال كوميدية في الفترة المقبلة، والفكرة كلها في أن النصوص هي التي تجذبها في المقام الأول وليس النوعية.

وأكدت السباعي رفضها تقديم أي عمل فني يستخف بعقول الجمهور أو يحتوي على الإسفاف الذي لا تقبله بكل المقاييس، مؤكدة أن الجمهور من حقه مشاهدة أعمال فنية محترمة تحترم فكره ووعيه.

وتضيف ناهد السباعي أن الجمهور في الوقت الحالي يفهم كل شيء يدور حتى خلف الكاميرات نظرا لعصر العولمة الذي نعيش فيه وحضور الناس على مواقع السوشيال ميديا بكثرة مؤخرًا.

ونفت السباعي توقيع عقد احتكار مع شركة إنتاج والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، قائلة "هذا غير صحيح، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة".

وأكدت أن كل أعمالها الفنية السابقة لم تكن بالتعاون مع شركة إنتاج والدتها بل كان الأمر بعيدا عنها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بعد خطوبتها ..ناهد السباعي تغيب عن دراما رمضان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق