مصر24 : بالصور.. كواليس تسجيل ألبوم أحمد سعد الجديد

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد الفنان أحمد سعد حاليًا جلسات عمل مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين للوقوف على التحضيرات النهائية لألبومه الجديد​، الذي يتعاون فيه مع الشاعر حسام طنطاوي في عدد من الأغاني، تم الانتهاء من تسجيل ثلاثة منها.

وقال الشاعر حسام طنطاوي في تصريح خاص لـ"وشوشة": " الألبوم مختلف من حيث الشكل والمضمون، وبسبب تميز صوت "أحمد" وقربه من الشارع حرصنا أن تروي الأغاني تجارب انسانية مختلفة، بالتعاون مع الملحنين محمدي، معتز أمين، وأحمد سعد، والتوزيع الموسيقي لأسامة عبد الهادي، أشرف البرنس، ومحمد فهد".

يشار إلى أن هذا التعاون يعد الثاني لـ"طنطاوي" مع أحمد سعد، حيث تعاونا مؤخرًا في الأغنية الدعائية لفيلم "الكهف" بعنوان "نيجي نفرح"، وهي من ألحان محمدي وتوزيع أشرف البرنس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : بالصور.. كواليس تسجيل ألبوم أحمد سعد الجديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق