مصر24 : بعد أسبوعين.. عادل إمام في" عوالم خفية" بالإسكندرية

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

                               

أكد المؤلف والسيناريست محمود حمدان، أحد مؤلفي مسلسل "عوالم خفية"، أن أبطال فريق العمل سيتوجهوا إلى الأسكندرية بعد أسبوعين من اليوم لإستكمال تصوير باقي المشاهد هناك.

وقال "حمدان" في تصريح خاص لـ"وشوشة": "حاليا بيتم تصوير مشاهد المسلسل بأستديو النحاس، وحينما يتم الأنتهاء من تصوير مشاهد ديكور معين يتم بناء ديكور آخر جديد، وحتى الآن تم بناء أربع ديكورات.

وتابع: "المسلسل به أماكن كثيرة على عكس باقي مسلسلات الفنان عادل إمام الماضية، وهناك كثير من المشاهد الخارجية التي سيصورها عادل إمام وسط الجمهور".

جدير بالذكر أن مسلسل "عوالم خفية" بطولة عادل إمام، هبة مجدي، بشرى، مي سليم، صلاح عبدالله، تأليف محمود حمدان، أمين جمال، محمد محرز، ومن إخراج وإنتاج رامي إمام.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : بعد أسبوعين.. عادل إمام في" عوالم خفية" بالإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق