حياة المشاهير: اتهام مريم حسين بتشويه صورة الفتاة السعودية في "صيف بارد".. هكذا ترد

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: يعرض حالياً للممثلة العراقية مريم حسين مسلسل "صيف بارد"، وتجسد به شخصية فتاة سعودية، لكنها تعرضت للانتقادات والاتهامات بالإساءة للفتاة السعودية.

وردت مريم حسين عبر حسابها على Twitter لتوضح حقيقة وصحة هذه الاتهامات الموجه إليها.

وأوضحت مريم حسين أن العمل من تأليف الكاتبة السعودية سارة العلوي والمقتبس من رواية سعوديات، وأن هناك الكثير من ضعاف النفوس حاولوا تشويه فكرة العمل، والترويج إلى أنها تسيء للفتيات السعوديات.

وأكدت مريم حسين أن حقيقة دورها هو فتاة عربية عاشت بالسعودية فقط، لكن هناك من يسعى جاهدا لتشوية العمل وتشوية صورة الفتاة السعودية باقتصاص مقاطع صغيرة من المسلسل وتأليف كلام لا يمت لقصة المسلسل بأي صلة .

وأنهت مريم حسين بيانها بأن المسلسل لا يقصد به الإساءة إلى أي دولة أو جنسية، وأن طاقم العمل والممثلات من الخليج والعالم العربي.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- مريم حسين توضح حقيقة علاقتها ببسمة بوسيل وتامر حسني

بالفيديو- مريم حسين تسقط عن الدراجة النارية في كواليس جلسة تصوير

كلمات متعلقة مريم حسين

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: اتهام مريم حسين بتشويه صورة الفتاة السعودية في "صيف بارد".. هكذا ترد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق