مشاهير: بعد أن خسر قضيته ..حسن الرداد ينتظر قرار المحكمة برد 23 مليون جنيه من منتج مسلسل "نوح"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - مصراوي

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل دعوي الفنان حسن الرداد، التي يطالب فيها المنتج إيهاب طلعت، بدفع 23 مليون جنيه، بعد إخلاله ببنود التعاقد بينهما على إنتاج مسلسل باسم "نوح"، بعد توقف التصوير عقب 4 أسابيع دون أسباب، لجلسة 21 أبريل، للعرض على الخبير الفنى، عقب تسديد 10 آلاف جنيه أمانة خبير.

جاء بالدعوى أن الفنان حسن الرداد طالب المنتج إيهاب طلعت بدفع 23 مليون جنيه، بعد الإخلال ببنود التعاقد علي مسلسل "نوح" والذي كان مقررًا عرضه رمضان الماضي، وأن "الرداد" رفض عدة عروض فنية نتيجة ارتباطه بتعاقد مع المنتج ما تسبب له في خسائر مادية وأدبية، كما تقدم لنقابة المهن التمثيلية بشكوى، وأصدرت قرارا بإلزام إيهاب طلعت بدفع مستحقاته.

وأضافت الدعوى، أن المنتج بصفته رئيس شركة "شيري ميديا"، أبرم التعاقد مع "الرداد" لكنه أوقف التصوير دون أسباب، وهو ما ينص عليه العقد بأن يدفع المنتج أجر الفنان كاملاً، خاصة أنه فوت عليه الظهور في الموسم الرمضاني.

وفي سياق متصل خسر إيهاب طلعت قضيته التي قام برفعها علي حسن الرداد وإيمي بطلي المسلسل بتهمة النصب ، حيث قامت محكمة جنح الدقي، والمنعقدة بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية، بتبرئة الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، من اتهامهما بالنصب، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبدالجيد رئيس محكمة جنح الدقي وأمانة سر مصطفى رشدي.

وتضمنت الدعوى التي حملت الرقم 657 لسنة 2018، اتهام طلعت ، للفنان حسن محمد نبيل شهرته "حسن الرداد" وزوجته الفنانة أمل سمير يوسف غانم وشهرتها "إيمي سمير غانم"، بالنصب عليه بسبب معاملات مالية خاصة بمسلسل "نوح".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بعد أن خسر قضيته ..حسن الرداد ينتظر قرار المحكمة برد 23 مليون جنيه من منتج مسلسل "نوح"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق