مصر24 : 3 ضباط وطباخ وصحفي.. وظائف النجوم في رمضان

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحاول نجوم الفن دائما الظهور بشكل مختلف في كل عام، وفي كل موسم رمضاني جديد يسعى الفنانون في تقديم أدوار مختلفة وجذابة، وفي الموسم الرمضاني المقبل تتنوع بعض وظائف النجوم ويتشابه البعض الآخر.

يرصد "وشوشة" في هذا التقرير وظائف النجوم في الموسم الرمضاني المقبل.

 

عادل إمام - عوالم خفية

يجسد الفنان عادل إمام من خلال مسلسله الجديد "عوالم خفية" شخصية صحفي يقوم بالتحقيق في بعض القضايا مختلفة والتي من بينها فساد رجال الأعمال، والدفاع عن المظلومين، ويشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

 

أمير كرارة – كلبش2

يجسد الفنان أمير كرارة شخصية الضابط "سليم الأنصاري" وهو استكمال لدوره بمسلسل كلبش، ويشهد الجزء الثاني ترقية كبيرة له ليتولى الإشراف على سجن العقرب، وتتوالى الأحداث والصراعات التي تعرض أمه وأخته وزوجته للقتل، فيبدأ من جديد في دائرة البحث عن الجاني.

مسلسل كلبش الجزء الثاني بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، فتحي عبد الوهاب، سارة الشامي، محمد لطفي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي.

 

 كريم فهمي – أمر واقع

والضابط الثاني في هذا الموسم الرمضاني هو الفنان كريم فهمي في أول بطولة مطلقة له من خلال مسلسل "أمر واقع"، حيث يجسد دور ضابط شرطة يواجه العديد من الجماعات الإرهابية، ويشاركه البطولة ريم مصطفى، نجلاء بدر، وتأليف محمد رفعت، وإخراج مجدي السميري، ومن إنتاج تامر مرتضى.

 

 محمد رمضان - زين

أما الضابط الثالث فهو "زين" والذي يقدمه الفنان محمد رمضان من خلال مسلسله "نسر الصعيد" ويجسد دور ضابط جيش صعيدي، يُعرف عنه حسن الخلق والشهامة، ويتم نقله إلى سيناء لمواجهة الإرهاب، إلا أنه يلتقي هناك بتاجر سلاح يزيد من الصراعات ويملأ الأحداث بالأكشن والتشويق.

المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب ومن بطولة محمد رمضان،درة، أحمد داود، وسيد رجب، تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

 

 غادة عبد الرازق – ضد مجهول

أما الفنانة غادة عبد الرازق فتقوم بدور مهندسة ديكورتدعى"ندى" وتعاني ندى من مشاكل أسرية تجعلها تصبح مطلقة، وذلك من خلال أحداث مسلسل "ضد مجهول" والذي تنافس به في رمضان المقبل.

"ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، محمد الكيلاني، روجينا، حنان مطاوع، رانيا منصور ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

 نيللي كريم - اختفاء

تشارك الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني القادم بمسلسل"اختفاء" والذي تقوم فيه بدور دكتورة جامعية  في روسيا، وتدخل في صراعات بسبب اختفاء زوجها في ظروف غامضة.

مسلسل "اختفاء" بطولة نيللي كريم، هشام سليم، بسمة، رانيا منصور، إسماعيل شرف، إخراج أحمد مدحت، تأليف أيمن مدحت، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

  

يحيى الفخراني – بالحجم العائلي

يجسد الفنان يحيى الفخراني شخصية طباخ يدعى “نادر” في مسلسل "بالحجم العائلي" وهو دبلوماسي سابق يعشق أصول الطبخ ويصبح بعد خروجه على المعاش أحد مالكي المطاعم الكبرى بإحدى القرى السياحية لإعداد الوجبات بطريقة خاصة به.

مسلسل "بالحجم العائلي" بطولة يحيى الفخراني،ميرفت أمين، شيماء سيف، لطيفة فهمي، ندى موسى، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة هلال، ومن إنتاج إبراهيم حمودة.

                        

  

خالد النبوى – منطقة محرمة

يقدم الفنان خالد النبوي هذا العام شخصية إعلامي، وذلك من خلال مسلسله "منطقة محرمة"، وتدور أحداث العمل بمنطقة بالصحراء تصيبها لعنة ويقع في حب فتاة تروي له أحداث هذه اللعنة.

"منطقة محرمة" بطولة خالد النبوي، إنجي شرف، مصطفى أبو سريع، محمد الكيلاني، ثراء جبيل، تأليف يوسف حسن يوسف، إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة Fram.

 

 حمادة هلال – قانون عمر

يجسد الفنان حمادة هلال في مسلسل "قانون عمر" شخصية مهندس ميكانيكي شريف يتورط في جريمة لا دخل له بها، والمسلسل بطولة إيمان العاصي، إيهاب فهمي، مصطفى أبو سريع، تأيف فداء الشندويلي، إخرج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين.

 

 محمد هنيدي – أرض النفاق

يقوم الفنان محمد هنيدي ببطولة مسلسل "أرض النفاق" عن قصة  "أرض النفاق" للكاتب يوسف السباعي، ويقوم بتجسيد دور "مسعود" عامل الإنارة الذي يعيش بدخله المنخفض، ويعيش حياة بائسة وتواجهه العديد من المشكلات مع زوجته وحماته وبعد ذلك يقابل شخصية دكتور يعرض عليه حبوب للأخلاق ليعيش معها حياة جديدة بشخصيات جديدة ولكنها بالنهاية مزيفة.

"أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، محمد محمود، هنا شيحا، بوسي، إبراهيم عيسى، دلال عبد العزيز، تأليف أحمد عبدالله، إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

 

مصطفى شعبان - أيوب

 

يقدم الفنان مصطفى شعبان شخصية موظف بنك يتعرض للظلم الذي يجعله يتحول إلى نصاب بالنهاية، وذلك من خلال مسلسل "أيوب" الذي ينافس به في السباق الرمضاني القادم، ويشاركه البطولة آيتن عامر، محمد لطفي، ميريهان حسين، هنا الزاهد، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

  عمرو يوسف - طايع

يجسد الفنان عمرو يوسف دور مدرس صعيدي في مسلسله الجديد "طايع" ويشاركه البطولة، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، أحمد عبد الله ومن تأليف خالد ومحمد وشيرين دياب، إخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج رامي إمام.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : 3 ضباط وطباخ وصحفي.. وظائف النجوم في رمضان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق