اخبار الفنانين السبت.. انطلاق مهرجان شرم الشيخ السينمائي - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق مهرجان شرم الشيخ السينمائي، في دورته الثانية، والذي من المقرر أن ينطلق السبت المقبل، خلال الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل، بقاعة المؤتمرات الدولية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ جنوب سيناء، برئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائي، جمال زايدة، في مكتبة بشرم الشيخ، لبحث اللمسات النهائية لانطلاق المؤتمر.

ومن جانبه، قال رئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائي، إن الهدف من إقامة المؤتمر بشرم الشيخ هو إلقاء الضوء على المدينة ودعم السياحة؛ حيث إن المهرجانات جسر للتواصل ونشر الثقافة.

وأشار إلى أنه سيعرض خلال المؤتمر أفلام «المصير، والمهاجرون، ووداعا بونابرت» لإحياء ذكرى رحيل يوسف شاهين، كما أنه من المقرر أن يتم تكريم عدد من النجوم المصرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفنانين السبت.. انطلاق مهرجان شرم الشيخ السينمائي - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق