مشاهير: نبيل الحلفاوي يرفض حوار BBC"مصداقيتكم ستصاب في مقتل"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – منال الجيوشي:

رفض الفنان نبيل الحلفاوي، إجراء حوار تليفزيوني يعرض على شاشة قناة BBC، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، تفاصيل ما جرى.

ونشر "الحلفاوي" قائلا "بسبب عديد من سوابق الـ ، عندما تلقيت رسالة على الواتساب من مكتبهم تفيد أنهم يتصلون ولا أرد وتجاهلتها، تكرر الاتصال وتكررت الرسالة، ثم فوجئت وأنا في غرفتي بالمسرح بالأمن يخبرني أنهم حضروا لتصوير لقاء، فرفضت، وعاد ليخبرني أن المحررة ستتكلم معي فحسب، فرفضت مقابلتها أصلا".

وتابع "الحلفاوي" قائلا "لذا لا أفهم كيف يجرؤ حتى من يكره مصر، أو يناهض النظام، على الاستشهاد بها أو الدفاع عنها، وهم يعرفون مقدما أن مصداقيتهم ستصاب في مقتل، بعد كل هذه السوابق من الفبركة الفاشلة والكذب المفضوح".

يذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي، يشارك في بطولة مسرحية "إضحك لما تموت"، ويشاركه البطولة محمود الجندي، ومن تأليف لينين الرملي، وإخراج عصام السيد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: نبيل الحلفاوي يرفض حوار BBC"مصداقيتكم ستصاب في مقتل"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق