اخبار الفن: محمود حجازي لمصراوي : شخصيتي في "أبو العروسة" حلم كل البنات ..ونجاح المسلسل مسؤولية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – منال الجيوشي:

ممثل شاب، لفت الأنظار بشخصية "طارق" التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "أبو العروسة"، الذي حقق نجاحا منذ عرضه.

الفنان الشاب محمود حجازي، والذي تألق في عدد من الأدوار أبرزها "طلبة" في المسلسل الرمضاني "كفر دلهاب"، الذي جعله محط أنظار المنتجين والمخرجين، ليشارك في أكثر من عمل بالسباق الرمضاني القادم.

مصراوي حاور محمود حجازي، وكان لنا معه هذا الحوار:

بداية ما الذي حمسك لتقديم شخصية "طارق" في مسلسل "أبو العروسة"؟

الدور مختلف، وهذه أول مرة أقدم فيها مثل هذه الشخصية، ورأيت في "طارق" أنه حلم كل بنت، وشعرت أنه شخص سوي، يعطي طاقة جيدة، حيث يوجه من خلال دوره رسالة مفادها "لو حد بيحب حد يقف جنبه، ويكسب حياته بشكل يرضيه"، كما أن الشخصية لشاب يكره الطبقية، وينظر للأمور بوجهة نظر عقلانية، وهو شخص قريب للناس، كما شعرت أنه فتى أحلام فتيات كثر، فكان لابد من تجسيد هذه الشخصية في هذا الوقت.

محمود حجازي 3

وما رأيك في ردود الأفعال حول دورك بالعمل؟

أتابع ردود الأفعال من خلال "السوشيال ميديا"، كما أنني أجد رد فعل إيجابي حينما أقابل الناس في الشارع، وهذا النجاح يشعرني بالسعادة والمسئولية فيما أقدم بعد ذلك.

هل توقعت نجاح المسلسل خاصة مع عرضه خارج دراما رمضان؟

نعم، وأرى أن عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، أعطى له فرصة كبيرة للنجاح، لأن الجمهور الآن يشاهد ويتابع بشكل أكبر، وفي النهاية "يوم ما تعمل مسلسل حلو الناس هتجيلك في أي وقت".

محمود حجازي 2

هل عرض المسلسلات خارج دراما رمضان أعطى فرصة لاكتشاف نجوم شباب؟

"طبعاً".. فالأمر يختلف حينما يبيع المنتج مسلسل في سباق دراما رمضان، عن بيعها خارج رمضان، من ناحية الميزانية، خاصة أن أغلب المسلسلات أصبحت تزيد عن 60 حلقة، وهذه فرصة أن يرى الجمهور المواهب بشكل أكبر، وهي تجربة جيدة للجميع.

لاحظنا ظهورك ضمن أحداث "أبو العروسة" بـ"لوك" مختلف عن باقي أعمالك.. كيف اخترت شكل الشخصية؟

أحاول أن أكون مختلف في كل دور أقدمه، كما أنني كنت أجسد شخصية ظابط شرطة قبلها، ولا أستطيع الظهور بلحية، كما أنني لو قمت بالظهور بدون شارب أو لحية "هيبقى شكلي صغير أوي"، وحاولت الوصول إلى شكل شخصية بشارب وتسريحة شعر تليق بأكثر من عمل، كما أن هذا الشكل أضاف وقار لشخصية "طارق".

محمود حجازي 4

هل شعرت بالمسئولية في الاختيار بعد نجاح شخصية "طلبة" في مسلسل "كفر دلهاب"؟

بالطبع.. والدليل أن مسلسل "أبو العروسة" هو أول عمل يعرض لي بعد "كفر دلهاب"، ويظهر فيه كيف ركزت على اختيار الأدوار بشكل أفضل، كما أنني أستعد لعرض عدد من الأعمال في دراما رمضان، وسوف يشاهد الجمهور اختلاف الشخصيات والأنماط التي أقدمها.

نجحت ككومديان في مسلسل "كفر دلهاب"..لما لا تركز على الكوميديا في المرحلة القادمة؟

ليس بالضرورة أن أقدم الكوميديا تحديدا، كل ما يهمني هو التنوع، وأنا الآن أحرص على اختيار أدوار مختلفة، ولا أريد حصر أعمالي في نمط معين.

وكيف تختار أعمالك؟

بداية فريق العمل والمخرج والنجم الذي أشاركه الدور هو ما يحمسني على قبول الدور، لأن هذه أشياء مهمة في الإختيار، وطبيعة الدور وما سيضيفه لي أيضا، وفي نفس الوقت أرى أن المسلسل أو العمل الفني الذي سأشارك به، حتى لو لم ينجح جماهيريا، سأكون وقتها قد اكتسبت خبرة "إني أشتغل مع ناس بتفهم وعندها خبرة وتاريخ محترم".

وكيف ترشحت لمسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل إمام؟

رشحني للدور مخرج العمل رامي عادل إمام، وكنت سعيد للغاية، خاصة أنها خطوة مهمة سوف تضاف لتاريخي، وقرأت الدور جيدا حينما عرض علي، والمسلسل مهم للغاية، وفخور بالمشاركة في عمل مع الفنان الكبير عادل إمام.

وما هي الأعمال التي تشارك بها في رمضان القادم؟

بالإضافة لمسلسل "عوالم خفية"، أشارك في مسلسل "أبو عمر المصري" مع الفنان أحمد عز، ومسلسل "الرحلة 710" أمام باسل خياط وحنان مطاوع.

وهل حرصت على التنوع في اختيار الشخصيات الثلاث؟

بالفعل، فكل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى.

 

أشارك في بطولة فيلم "حرب كرموز" أمام الفنانة غادة عبد الرازق، وفيلم "سوق الجمعة" مع نسرين أمين وعمرو عبد الجليل، وفيلم "122" أمام الفنان طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: محمود حجازي لمصراوي : شخصيتي في "أبو العروسة" حلم كل البنات ..ونجاح المسلسل مسؤولية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق