حياة المشاهير: صورة- آمال فريد تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تعود الممثلة آمال فريد للأضواء بين الحين والآخر عن طريق نشر صورة لها أو أخبار عن حالتها الصحية.

تعرضت آمال لحادث سقوط مما أدى إلى كسر في مفصل الحوض الأيسر مما استدعى لتركيب مفصل صناعي لها.

كان الطبيب أحمد البكري الذي أجرى لها العملية الجراحية كشف عن حالتها الصحية عبر حسابه على Facebook، وعاد من جديد ليطمئن جمهورها عليها.

نشر البكري صورته مع آمال وهي تنظر للكاميرا وتطمئن الجميع على صحتها، وكتب أنها تتوجه بالشكر لكل من سأل عنها وأرسل لها باقات ورود.

يذكر أنه في نوفمبر 2017 انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأمال فريد وهي تجلس في أحد المقاهي بمنطقة الزمالك، وعلق ناشرها بأنها تجلس وحيدة دوما وتعاني من اضطرابات في ذاكرتها ولا تعرف من هي! (التفاصيل)

آمال فريد شاركت في العديد من أفلام الزمن الجميل، قدمت البطولة أمام الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم "ليالي الحب"، واعتزلت الفن أواخر الستينات بعد زواجها من مهندس مصري كان يعيش في موسكو.

اقرأ أيضا

بالصور- إلهام شاهين تلتقي آمال فريد وتشارك في تكريمها

14 معلومة عن آمال فريد- رحلة مدرسية غيرت حياتها وهذه الأعمال ندمت عليها

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: صورة- آمال فريد تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق