اخر الاخبار صفاء سلطان تكشف عن لقطات لأول مرة من «عشاق ومرتزقة»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة صفاء سلطان جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، بصور من كواليس أحدث أعمالها الفنية التي تحمل اسم “عشاق ومرتزقة”.

وظهرت “سلطان” بالصور في بعض المشاهد بكواليس العمل، وعلقت عليها قائلة: “لقطات من مسلسل.. (عشاق ومرتزقة) تأليف وإخراج الصديق والأخ سامر خضر، وبعدسة المبدع محمد علوان، وبمشاركة عدد من الفنانيين الأردنيين، وقريباً مع الكثير من الفنانيين العرب.. استنونا وادعولنا”.

مسلسل “عشاق ومرتزقة” من إخراج سامر خضر، وهو من نوعية الدراما العربية الرومانسية التي تدور في إطار مشوق، وتجسد صفاء من خلاله شخصية “لجين”.

الجدير بالذكر أن النجمة السورية صفاء سلطان كان من المفترض أن تخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “الضاحك الباكي” مع الفنان نضال الشافعي، والذي يجسد حياة النجم الراحل نجيب الريحاني، ولكنه توقف بسبب التحضيرات، وقد أصدرت “صفاء” بيانا خلال الأيام الماضية نفت من خلاله مشاركتها في الجزء العاشر من المسلسل السوري الشهير “باب الحارة”.

صفاء سلطان تشارك جمهورها بكواليس وهمشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صفاء سلطان تكشف عن لقطات لأول مرة من «عشاق ومرتزقة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق