اخر الاخبار تعرف على شروط صداقة أصالة مع كندة علوش

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على طريقتها الخاصة، هنأت النجمة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صديقتها الفنانة كندة علوش، بمناسبة يوم ميلادها الموافق 27 مارس من كل عام.

وعلقت “أصالة” على صورة لكندة قائلة: “من شروط الصحبة المحبّة الصادقة الّلي بتبان بالتعامل ومع الوقت بتكبر، بعرف عنها الّلي بيخلِّي مكانتها ثابتة، وهيّي جديرة بالحب وبالاحترام ولأنّه الحياة صعبه محتاجة ناس نقيّه لتحلّيها، كندة واحده من هالناس، كلّ سنة وأنتي ناجحة وحلوة ومحبوبة وسعيدة ومستقرة”.

وعلى الصعيد الفني، طرحت أصالة، مؤخراً، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أحدث أغانيها التي حملت عنوان “أفصل”، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد إبراهيم ومكس وماستر محمد صقر.

أما كندة علوش، فشارك زوجها الفنان عمرو يوسف، لأول مرة في عمل فني بعد زواجهما، وهو المسلسل الإذاعي الكوميدي “توم وشيري” الذي أذيع خلال شهر رمضان الماضي، لعام 2017 عبر إذاعة “إنيرجي”، وسجل دويتو غنائي لشارة المسلسل، ومن فريق العمل: أمل رزق، وإيهاب فهمي، وعبير عادل، وندى بهجت.

كندة علوش : عمرو يوسف يطلب مني هذا الشيء كل صباحشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تعرف على شروط صداقة أصالة مع كندة علوش" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق