اخبار الفن: رشا الخطيب: ردود الأفعال حول "البيت الكبير" فاقت كل توقعاتي

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة رشا الخطيب عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن مسلسل "البيت الكبير" الذي يتم عرضه حاليًا بالقنوات الفضائية ومدى النجاح الذي حققه، رغم عرضه خارج السباق الرمضاني ولكنة استطاع جذب المشاهد من الوهلة الأولى لمتابعة حلقاته. 

وأكدت أن ردود الأفعال فاقت كل توقعاتها خاصةً أنها لمست ذلك بنفسها في الشارع ومدى اهتمام الناس بالمسلسل.

يُذكر أن مسلسل البيت الكبير يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم لوسي، سوسن بدر، دينا، أحمد بدير، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصري، طارق صبري، وتيسير عبدالعزيز، تدور أحداثه في صعيد مصر. 

يناقش العمل العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية في قلوب الأطفال في العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: رشا الخطيب: ردود الأفعال حول "البيت الكبير" فاقت كل توقعاتي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق