حياة المشاهير: بالفيديو- وفاء عامر تحكي عن أيام الفقر: كنت بأكل بصل على أرز وطماطم

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: حلت الممثلة وفا عامر ضيفة على الإعلامي أسامة كمال في برنامجه "مساء dmc"، للحديث عن العملية الانتخابية لعام 2018.

وعبرت عامر عن اعتزازها بمصريتها، مؤكدة أنها تشعر بأن حجمها ضئيل للغاية أمام تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة أثناء الدفاع عن مصر.

ووجهت رسالة إلى زملائها الفنانين بألا يستفزوا الجمهور حول أجورهم في الأعمال الفنية، إذ يصرح بعضهم بأنهم يحصلون على 70 أو 80 مليون جنيها.

وتساءلت لماذا لم يفكر الجمهور فيما وصل إليه الممثل لكي يحصل على كل هذه الأموال ويتخذه قدوة؟

وأضافت أنها عاشت أيام لم تأكل بها قائلة "أنا مكنتش لاقية أكل، وكنت بأكل بصل على شوية رز وطماطم"، موضحة أنه يجب أن يقتدي الفقراء بالكبار والأغنياء لكي يكونوا مثلهم يوما ما.

يذكر أن وفاء عامر تنشغل حاليا في تصوير مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان ويشارك فيه درة وسيد رجب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

خلافات بين وفاء عامر ودرة بسبب مسلسل "نسر الصعيد"

بالصور- شاهد وفاء عامر بالزي الصعيدي في كواليس مسلسل "نسر الصعيد"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو- وفاء عامر تحكي عن أيام الفقر: كنت بأكل بصل على أرز وطماطم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق