اخبار الفن: مايا دياب تغني في الشارع لجمع تبرعات للمشردين

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب، حملة لمساعدة المشردين على الطرقات في لبنان، وذلك في مبادرة إنسانية فريدة من نوعها.

وتوجهت مايا دياب، إلى أحد الشوارع الشعبية في منطقة "برج حمود"، حيث التقت صدفةً برجل عجوز يدعى "مخايل"، مرّت سنوات وهو مشرّد في الطرقات وراحت تستفر عن وضعه.

مايا دياب وبعفويتها المعهودة بدأت بالغناء أمام المارة في الشارع سعيًا منها لجمع الأموال ومساعدة الرجل المشرد وذلك بالتزامن مع زمن الصوم المسيحي وعشية يوم الجمعة العظيمة.

وكانت مايا دياب قد ألمحت عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إلى أنها أمضت يوماً رائعاً دون أن تكشف عن تفاصيل ما قامت به حيث كتبت: "اليوم نهاري كان كتير حلو، احلى شي نشوف الضحكة ع وجوه نسيتها".

الجدير ذكره أنه وبحسب ما أشارت إليه قناة “ام تي في” اللبنانية في نشرة أخبارها المسائية فـ مايا دياب ستستمرّ بمبادرتها بين الحين والآخر في مناطق لبنانية مختلفة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: مايا دياب تغني في الشارع لجمع تبرعات للمشردين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق