اخبار الفن والفنانين مصر تحتفل باليوم العالمي للمسرح

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث احتفل البيت الفنى للمسرح مساء أمس باليوم العالمى للمسرح، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ورئيس قطاع الانتاج الثقافي الفنان خالد جلال ومديري فرق البيت الفني للمسرح،  وعدد من الفنانين والإعلاميين.

وأقيم الحفل في مسرح الغد حيث ألقى الكاتب سامح مهران كلمة اليوم العالمي للمسرح قبل بدء العرض المسرحي “شقة عم نجيب”، الذي شاهده الحضور.

العرض يستعيد عالم نجيب محفوظ الذي طرحه فى رواياته من خلال شخصيتي سعدية وعباس اللذين يمثلان الطبقة المتوسطة، وهما فى محاولات دائمة لإتمام زواجهما، إلى أن يجدا إعلانا عن شقة للإيجار على النيل فى العجوزة، فيأخذهم الطموح والأمل في السكن في هذه الشقة لتبدأ رحلة مقابلة أشباح شخصيات نجيب محفوظ التى تظهر لهم تباعا وتتوالي الأحداث.

والعرض من تأليف سامح مهران، وإخراج جلال عثمان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين مصر تحتفل باليوم العالمي للمسرح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق