الفن اليوم: ابنة نوال الكويتية تعبر عن حبها لها بهدية وكلمات رقيقة.. وهذا رد فعل الفنانة

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم فاجأت “حنين” ابنة الفنانة نوال الكويتية والدتها بهدية مميزة، لتعبر بها عن حبها الشديد لها.

ابنة الفنانة الكويتية قامت بإهدائها هدية خاصة عبارة عن لوحة رسمتها خصيصا لها، وهو ما أسعد نوال كثيرا، وقامت باحتضان ابنتها بحب وحنان شديد.

ابنة نوال قالت لها: “انت كل شي لي وكل شي تعملين لي”، فردت عليها والدتها: “ان شالله يصير عندك اولاد ويعملولك مثل ما انا بعمل لك”.

وكانت نوال قد تعرضت لأزمة فنية مؤخراً بعد أن تم الإعلان عن اسمها كبديلة للنجمة الإماراتية أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice في نسخته المعروضة حالياً عبر شاشة mbc، وذلك بعد ان تم استبعاد أحلام نتيجة مشاكل مع القناة، على الرغم من ان الأخيرة كانت قد صورت المراحل الأولى من البرنامج.

Mbc فاجأت الجميع بما فيهم نوال، وتم الإعلان عن بدء البرنامج بنفس لجنة التحكيم التي تضم أحلام، إليسا، محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وهو ما أثار استياء نوال وفتحت النار على إدارة قنوات MBC.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: ابنة نوال الكويتية تعبر عن حبها لها بهدية وكلمات رقيقة.. وهذا رد فعل الفنانة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق