اخر الاخبار بالفيديو.. كيف هاجم شهاب جوهر منتقدي غدير السبتي؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع الفنان شهاب جوهر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، من خلال مقطع فيديو، عن صديقته الفنانة غدير السبتي بعد احتفالها بزفافها وتعرضها للعديد من الانتقادات السلبية من قبل المتابعين.

وتحدث “جوهر” في مقطع الفيديو قائلاً: “مساكم الله بالخير.. بالبداية أبارك لأختي الفنانة غدير السبتي والله يوفقك ويهنيكي إن شاء الله.. بالنسبة حق الناس الي تكلمت عن زفافها وشلون تعمل حفل زفاف وهي بهل العمر أنتم شو دخلكم استحوا على وجهكم”.

وعلق “شهاب” على الفيديو قائلا: “الي يبي يبارك أهلاً وسهلا ولي مايبي يبارك يصكر الباب ‏وراه”.

وكانت قد تعرضت الفنانة غدير السبتي للعديد من الانتقادات والهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بزفافها لاعتبار البعض بأنها تكبر زوجها أحمد الفردان بسنوات كثيرة، بينما رأى آخرون أن “السبتي” كبيرة.

على الصعيد الفني، يخوض الفنان شهاب جوهر، السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “عطر الروح”، بطولة هدى حسين، وعبد المحسن النمر، وعبد الرحمن العقل، وأحمد السلمان، ومحمد صفر، وعبير أحمد وآخرين، وإخراج محمد القفاص وتأليف علاء حمزة .

شهاب جوهر يقابل فرصة عمره2شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. كيف هاجم شهاب جوهر منتقدي غدير السبتي؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق