اخبار الفن: غدا.. عرض فيلم "7 قرون" في الجامعة الأمريكية بحضور بلاك تيما

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقام غدا العرض الخاص للفيلم الوثائقي سبع قرون قبل الميلاد، في قاعة باسيلي بمقر الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

"سبع قرون قبل الميلاد"هو فيلم وثائقي روائي يجسد قصة لاعب التنس المصري أنور الكموني، الذي تغلب على مرض فشل النخاع العظمي، وعاد مرة أخرى بعد صراع 7 سنوات، موسيقى تصويرية شريف الوسيمي، ومونتاج راندا سالم، ومن إنتاج مصطفي نور وشريف الوسيمي، و من تأليف وإخراج مصطفي نور.

من شعار "بعد العتمة هيطلع القمر" تجسدت أسطورة الكيميرا في بطل الفيلم الذي سيبدأ عرضه الساعة 6 مساء، ومن بعده ستقام ندوة حول شخصية الكموني ومعرفة تفاصيل أكثر عن المرض وكيف تغلب عليه.

ذلك بحضور مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والإعلاميين والفنانين والرياضيين، منهم الكابتن أحمد حسن والكابتن حسن شحاتة، والمطربين فرقة بلاك تيما ورولا زكي، والإعلاميين مها بهنسي ومحمد الدسوقي رشدي ومحمد نشأت ودينا رامز وطارق علام ونشوى الحوفي ورنا عرفة ودكتور ياسر أيوب ونرمين البمبي وزياد علي وهشام الصواف ودعاء فاروق وأحمد الدرمللي والمخرج هاني لاشين والمنتجة إيمان سمير فاضل والموسيقار منير الوسيمي والفنانة بسمة ياسر ودكتور عبد الله سعد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: غدا.. عرض فيلم "7 قرون" في الجامعة الأمريكية بحضور بلاك تيما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق