اخبار الفن: على طريقة العاق "وليد الشريف".. نشطاء "فيسبوك" يسخرون من عائلة سمير غانم (صور)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما أصبح اسم "وليد الشريف" الأكثر بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تداول عدد من نشطاء موقع "فيسبوك" صور عائلة الفنان الكبير سمير غانم، وهم يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الجارية، بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس موسى مصطفى رئيس حزب الغد.

وسخر مستخدمو الموقع من غياب الفنانة دنيا سمير غانم، الابنة الكبرى لسمير غانم وزوجته الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، عن النزول للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بالرغم من حرص شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، على المشاركة في الانتخابات.

وعلى طريقة الابن العاق "وليد الشريف"، وصف مستخدمو الموقع "دنيا" بأنها الابنة العاقة في عائلة "سمير غانم"، وذلك بعدما انتشر كوميك كوميدي للافتة بأحد الشوارع، كتب عليها " عائلة الشريف ماعدا العاق وليد الشريف يؤيدون ويبايعون الرئيس عبدالفتاح السيسي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: على طريقة العاق "وليد الشريف".. نشطاء "فيسبوك" يسخرون من عائلة سمير غانم (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق