اخبار الفن: مرتفعات "طابا هايتس" تستعد لاستقبال مهرجانات ليالي الربيع

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد مرتفعات طابا هايتس لاستقبال مهرجانات ليالي الربيع، مووالتي ستبدأ في الخامس من أبرايل المقبل، وذلك بتنظيم من شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية.

ويعتبر المهرجان الأضخم من نوعه حيث يجمع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء والطرب في العالم العربي من بينهم سلطان الطرب السوري جورج وسوف، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وريس الأغنية ملحم زين والراقصة الاستعراضية دينا.

وتواصل اللجنة العليا تحضيراتها لاقامة هذا المهرجان، شركة ستار سيستم والتي يملكها السيد هاني حسن حيث أنها قامت بتنظيم مهرجان الربيع من اتفاقيات الي إقامة المسرح الخاص لإقامة المهرجان وكافة تجهيزات اللازمة لإخراج هذا المهرجان بمظهر مشرف وثائق. حيث يتزامن مع العرس الديمقراطي الذي تشهده جمهورية مصر العربية، والتي تشهد هذه الايام انتخابات الرئاسة المصرية.

ويشرف على تنظيم هذا المهرجانات ممثل المالك مديرعام طابا هايتس مدير المهرجان "عماد الطرابيشي"، الشخصية الرائدة في السياحة والذي ساهم في وضع طابا هايتس على الخارطة العالمية، حيث تصدر قائمة اكثر الشخصيات تأثيرا على مداخيل السياحة على مستوى جنوب سيناء وطابا بمصر والعالم العربي والتي استقطبت افواجا من السياح العرب والاجانب. 

طابا هايتس تمتلكها شركة اوراسكوم للفنادق والتنمية، احدي شركات رجل الاعمال سميح ساويرس وهو احدي الشخصيات الرائدة في مجال السياحة العالمية في العالم من تصدر قائمة المدن السياحية بفضل جهود القائمين عليها و التي وضعها بقوة من جديد على الخارطة العالميه. ويتوقع ان يتفوق مهرجانات طابا على المهرجانات العربية بسبب التنظيم والإدارة. وتقام المهرجانات في عدد من الفنادق في مدينة طابا - جنوب سيناء التي تم افتتاحها مؤخرا بعد اغلاقها لعدة سنوات وساعدت المهرجانات والتي تقام للعام الثاني على التوالي في المساهمة بنمو السياحة وانعاشها مما مكن تطوير طابا..التي تعد واحة امن وامان بفضل الجهود الكبيرة المبذولة من كافة الاطراف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: مرتفعات "طابا هايتس" تستعد لاستقبال مهرجانات ليالي الربيع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق