حياة المشاهير: بالفيديو- علا الفارس: لا اقصد السعودية بهذه التغريدة

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تعرضت المذيعة الاردنية علا الفارس للانتقادات بسبب تغريدتها التي عقبت فيها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إلى هناك، وسخرت من موقف الدول العربية تجاه القرار، مما أدى إلي تخلى قناة MBC عنها، إذ اعتقد البعض أنها تقصد السعودية.

وظهرت علا في لقاء علي قناة فرانس 24 خلال برنامج "ضيف ومسيرة"، لتوضح حقيقة تفاصيل تغريدتها عن القدس والتي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت انها التزمت الصمت في هذا الموضوع لإيمانها بمقولة "أميتوا الباطل بالسكوت عنه"، وأكدت أن هذه التغريدة هي مجرد مزحة، وانها لم تكن تقصد أى إهانة للشعب السعودي، وانها كانت تقصد زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للقدس، وأشارت إلى أنها محسوبة على الإعلام السعودي وليس معقول أن تفعل شيئاً مسيئاً.

يذكر أن علا الفارس إعلامية أردنية، كانت تعمل في قناة MBC.

اقرأ أيضاً

بالصور- هل غادرت علا الفارس MBC؟

المذيعة علا الفارس تثير الجدل بسبب الإساءة للسعودية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو- علا الفارس: لا اقصد السعودية بهذه التغريدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق