اخر الاخبار وصلة عتاب ومدح من نسرين طافش لـ«المسرحيين»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في اليوم العالمي للمسرح، شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” صورا من لقطات أثناء مشاركتها في بعض الأعمال المسرحية التي قامت بها على مدار مسيرتها الفنية، وتساءلت: “أين هو المسرح الآن في عالمنا العربي؟”.

وعلقت “طافش” قائلة: “يوم المسرح العالمي أثار في قلبي بعض الشجن والكثير من الحنين و الحب.. تذكرت العروض الرائعة التي قدمتها تذكرت عشقي الأول وأول لوثة جنون عشتها على تلك الخشبة، أطلقت العنان للهبة التي أعطاها الخالق لي وأعطاني أساليب التعبير عنها.. داهمني الشوق بلا مقدمات للوقوف على خشبة المسرح”.

وأضافت: “تذكرت مسرحية (كذا انقلاب) مع المبدع والقدير أستاذ بسام كوسا والرائعين سوسن أبو عفار وأحمد الأحمد والراحل المبدع نضال سيجري.. تذكرت مسرحية (النفق) مع الأستاذ القدير فايز قزق وأصدقائي في المعهد العالي للفنون المسرحية.. تذكرت مسرحية تخرجي (ليالي الحصاد) مع الأستاذ القدير تامر العربيد.. تذكرت الأشياء الجميلة فقط وكأنه ما كان هناك تعب ولا قلق ولا جهد”.

واستكملت: “تذكرت عندما كنت أنتهي من مشهد ما ويخبرني أحدهم كم كانت رائعة لحظة تجلي لم أكن فيها على الأرض و لم أعرف حقا ما فعلت حينها سوا اني كنت أحلق بلا أجنحة.. تحملني روحي بخفة ريشة في سماوات أبعاد الشخصية.. على المسرح الأمر مختلف تمام بالأداء وكأنك مستلبس بروح أخرى تعيشها تتنفسها وتراقبها بكامل إحساسك”.

وتابعت: “وأتساءل أين هو المسرح في عالمنا العربي.. بعيدا عن الحروب والصراعات.. أبدعنا في الدراما والسينما ولدينا إمكانيات الإبداع والنجاح في المسرح.. في الوقت الذي لا يزال يشع المسرح ألقاً وحياة في الغرب على خشبات أوروبة وبرودواي في أمريكا وغيرها.. ولا زال الناس يتدفقون عليه بالآلاف.. من كل أنحاء العالم.. مما يؤكد أنك عندما تصنع فنا جميلا سيترك الناس منازلهم ويأتون للفرحة المتعة والدهشة التي ليس كمثلها دهشة.. إنه عشقي الأول الذي حررني إنه المسرح”.

واختتمت: “ربما كنت حالمة ولكني لا زلت أومن بالمسرح.. عندما تتوفر الظروف التي تليق بجلالته.. تحية لكل من لا زالوا مخلصين له فإني أقبل جبينكم على صبركم الجميل.. وتحية لكل من هجروه فإني أضم قلوبكم المثقلة بالشوق له وأتفهمكم.. وأختم بمقولة الكاتب المسرحي الكبير الراحل سعدالله ونوس: إننا محكومون بالأمل.. المسرحيات في الصورة النفق.. ليالي الحصاد .. من أيام دراستي في المعهد ما عدى مسرحية كذا انقلاب كانت بعد التخرج “.

وطرحت النجمة نسرين طافش، أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم “إلا معك”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” احتفالًا بيوم الحب.

وتعاونت نسرين في الأغنية مع كل من الشاعر منير بو عساف والملحن هشام بولس والموزع الموسيقي داني حلو، حيث جاء التعاون لبنانيًا بأكمله.

نسرين طافش ترد على المشككين في موهبتها بهذا الفيديوشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وصلة عتاب ومدح من نسرين طافش لـ«المسرحيين»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق