اخبار الفن والفنانين أميتاب باتشان معمر يسعى لتحقيق رقم قياسي في فيلمه الجديد

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث يلعب النجم أميتاب باتشان دور مسن هندي يبلغ من العمر 102 عاما ويسعى إلي كسر الرقم القياسي الذي حققه معمر صيني كأكبر الرجال عمرا على قيد الحياة وذلك في فيلم “102 نوت أوت”.

وذكر موقع “ذا إنديان اكسبريس” أن الإعلان التشويقي للعمل الفني كشف المزيد من التفاصيل عن الفيلم الذي يدور حول علاقة غير عادية بين أب وابنه فباتشان يجسد والد لرجل في الخامسة والسبعين من عمره.

وظهر باتشان في الإعلان, الذي طرح مؤخرا وتبلغ مدته حوالي ثلاث دقائق فقط, في إطار كوميدي  فعلى الرغم من أنه مسن إلا أنه مازال يتمتع بروح شابة ويتطلع إلى أن يعيش 16 عاما ليتخطى الرقم القياسي الخاص بالمعمر الصيني.  يذكر أن ريشي كابور يظهر في دور الابن بالفيلم المقرر طرحه بدور السينما في الرابع من مايو المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين أميتاب باتشان معمر يسعى لتحقيق رقم قياسي في فيلمه الجديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق