حياة المشاهير: براءة حسن الرداد وإيمي سمير غانم من اتهامهما بالنصب

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: قضت محكمة جنح الدقي في الثلاثاء 27 فبراير ببراءة الممثل حسن الرداد، وزوجته الممثلة إيمي سمير غانم، من اتهامهما بالنصب، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وتضمنت الدعوى المقدمة من مالك إحدى شركات الإنتاج، ضد حسن محمد نبيل، وشهرته حسن الرداد وزوجته أمل سمير يوسف غانم، وشهرتها إيمي سمير غانم بالنصب عليه بسبب معاملات مالية خاصة بمسلسل "نوح"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن مسلسل "نوح" كان من المقرر عرضه في رمضان 2017، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وبطولة حسن الرداد، إيمى سمير غانم، مريم حسن، روجينا، رانيا منصور، عزت أبو عوف، هيدى كرم، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعى حول رحلة شاب يترك الإسماعيلية ليعيش في القاهرة.

وكان الرداد صرح منذ أشهر في برنامج "ET بالعربي" أنه تعرض لعملية نصب من محمد طلعت، الذي كان يتولى إنتاج مسلسل "نوح"، وهذا سبب غيابه عن الموسم الرمضاني 2017، لعدم استكمال تصوير المسلسل.

وأكد الممثل الشهير أنه رفع قضية في المحكمة ضد إيهاب طلعت، كما أنه تقدم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضده، وأضاف أن كل فريق عمل مسلسل "نوح" تقدموا بشكاوي في النقابات التابعين لها، وأنه قريبا سيصدر قرارا ضد إيهاب طلعت.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حسن الرداد يتجول في الشارع بـ"البيجاما" ليحتفل بعيد الحب

كلمات متعلقة حسن الرداد إيمي سمير غانم

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: براءة حسن الرداد وإيمي سمير غانم من اتهامهما بالنصب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق