اخر الاخبار جيسي عبدو في رمضان بين مصر ولبنان

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواجد الفنانة اللبنانية جيسي عبدو خلال الفترة الحالية في أسوان من أجل تصوير عدد من المشاهد الخارجية لمسلسل “سك على إخواتك” الذي تشارك في بطولته، ويعد أولى أعمالها الدرامية في مصر.

تقدم جيسي من خلال المسلسل شخصية كوميدية حيث إن قصة العمل تدور حول شاب يعمل ممرضًا، ولكن يفاجأ بأنه والده لم يتوفَ مثلما أخبرته والدته حينما يرى صورته في إحدى الجرائد عن طريق الصدفة، ويكتشف أن والده رجل أعمال.. ومن هنا تنطلق أحداث المسلسل.

مسلسل “سك على إخواتك”، كتابة كريم فهمي وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته إلى جانب النجم الكوميدي علي ربيع، كل من النجوم صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال.

وتشارك جيسي عبدو في بطولة مسلسل “جوليا”، وهو عمل درامي لبناني، يخوض سباق رمضان 2018، بطولة الفنانة ماغي بو غصن وقيس شيخ نجيب ووسام صباغ وسلطان ديب، ومن تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب، وصورت في هذا العمل العديد من المشاهد ومن المفترض أن تسكمله خلال الفترة المقبلة، بعد انتهائها من تصوير أحداث دورها في مسلسل “سك على إخواتك”.

يذكر أن جيسي عبدو قدمت مؤخرا العديد من الأعمال الدرامية الناجحة التي حققت من خلالها نجاحا وشهرة كبيرين، من أبرزها مسلسل “كاراميل” مع الفنانين ظافر عابدين وماغي بو غصن وكارمن لبس، ومسلسل “جريمة شغف” مع الفنانين قصي خولي و أمل عرفة ونجلاء بدر، كما عرض لها مؤخراً في بيروت فيلم “حبة كراميل” مع الفنان التونسي ظافر عابدين.

جيسي عبدو تشدو بأغنية 3 دقات على طريقتها الخاصةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار جيسي عبدو في رمضان بين مصر ولبنان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق