مشاهير: بالفيديو-أشرف زكي وهاني رمزي والهام شاهين يرقصون على "3 دقات"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب-محمد مجدي:

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو لعدد من نجوم الفن وهم يرقصون على أنغام الأغنية الشهيرة "3 دقات"، خلال فعاليات مهرجان "الفجيرة"، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهر خلال الفيديو الفنانة إلهام شاهين والفنان هاني رمزي، ونقيب الفنانين أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، وهم يرقصون على أغنية "3 دقات" ليسرا وأبو. 

وعلقت "بوسي" على الفيديو : "أبناء مركز راشد وفرحتهم مع النجوم". 

يذكر أن كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، يشاركون في فعاليات مهرجان الفجيرة للفنون، المقامة بدولة الإمارات، ومنهم الفنانة إلهام شاهين، أحمد رزق، هاني رمزي، داليا البحيري، لبلبة، جمال سليمان، وسوزان نجم الدين، ونقيب الفنانين أشرف زكي، بالإضافة للفنانة نشوى مصطفى، التي تشارك بعرضها المسرحي "سيلفي مع الموت".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بالفيديو-أشرف زكي وهاني رمزي والهام شاهين يرقصون على "3 دقات"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق