بوليوود: بريا براكاش الممثلة الأكثر بحثا على «جوجل»

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

ما أن غمزت الممثلة الهندية البالغة من العمر 18 عاما بريا براكاش بعينيها خلال مقطع فيديو لأغنية من فيلمها الجديد، حتى أصبحت بحق بين عشية وضحاها حديث المدينة.
براكاش التي تخطى عدد متابعيها على موقع التواصل انستجرام 3 مليون متابع، ووفقا لتقارير، تفوقت على مواطنتها ممثلة البورنو السابقة ونجمة بوليوود ساني ليون، لتصبح الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير “جوجل”.
كانت أولى أغاني فيلم Oru Adaar Love المقرر عرضه في 3 مارس 2018، بطولة الممثلة الجنوبية الصاعدة بريا براكاش، قد أصبحت في غضون ساعات قليلة من طرحها عنوان رئيسي على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية بسبب الغمزة اللطيفة للفتاة السمراء.
يُشار إلى أن نشطاء مسلمين كانوا قد حرروا بلاغا يطالبون فيه بحظر اغنية Manikya Malaraya Poovi من الفيلم المالايالمي “Oru Adaar Love” بسبب إساءته للنبي محمد وزوجته السيدة خديجة.

5425901804.jpg
02566c00b7.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: بريا براكاش الممثلة الأكثر بحثا على «جوجل»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق