اخر الاخبار صبا مبارك تشارك في مهرجان سويدي بفيلم من بطولتها وإنتاجها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك الفنانة الأردنية صبا مبارك ، في مهرجان “مالمو للسينما العربية”، المقام بالسويد، في الفترة من 2 إلى 4 مارس المقبل، بفيلم: “مسافر حلب – أسطنبول”، الذي تلعب بطولته، وتنتجه بنفسها، ويتولي إخراجه هازيندار أوغلو، وتدور أحداثه حول رحلة فرار فتاتين سوريتين، إلى تركيا بسبب الحرب.

وتنطلق فعاليات المهرجان في مدينة هلسينبورج، يوم 2 مارس، ويعرض الفيلم فور انتهاء الجمهور من الاستماع إلى الموسيقى العربية.

يذكر أن الفنانة صبا مبارك، تشارك في بطولة مسلسل “طايع”، بجانب الفنان عمرو يوسف، في سباق رمضان المقبل، وتواصل تصوير أحداث دورها في العمل حاليا، كما تعلمت اللهجة الصعيدية، قبيل بدء التصوير حتى تتمكن من أداء شخصيتها، نظرا لأنها تقدم شخصية صعيدية في الدراما المصرية لأول مرة.

صبا مبارك توضح سبب قلة أعمالهاشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صبا مبارك تشارك في مهرجان سويدي بفيلم من بطولتها وإنتاجها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق