اخبار الفنانين طارق الشناوي مستنكرا الهجوم على «شيرين»: لماذا القتل؟ - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- انتقد طارق الشناوي، الناقد الفني، الهجوم المتزايد على الفنان شيرين عبد الوهاب بعد واقعتها المعروفة بـ«بلهارسيا النيل»، معقبًا: «هي اعتذرت.. والموضوع خلص ونقطة ومن أول السطر».

وأضاف «الشناوي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، اليوم الثلاثاء، أن حكم المحكمة ضدها هو حكم من الدرجة الأولى، معقبًا: «شيرين أخطأت فعلًا وفعلت شيئًا سخيفًا وهي اعترفت بذلك والنقابة أوقفتها عن إقامة حفلات لأشهر قليلة، وكان لا بد أن يقف الموضوع عند هذا الحد».

ولفت إلى عدم تفرقة شيرين بين الخاص والعام، مضيفًا: «أتعجب من الدعاوى التي تزيد ضدها، الفنان هاني شاكر كان عنيفًا معها، وهي أقرّت أن ما فعلته خطأ، ليه القتل؟».

بينما رأى أن مدة الحكم بالحبس عامين لبطلة كليب «بص أمك» كبيرة، متابعًا: «الكلمة قبيحة ومردودها يذهب للقباحة، لكن الحكم بالحبس سنتين كبير، وهي ارتكبت جرمًا لأن الكلمة تجرح، فضلًا عن أنها مقصودة».

يذكر أن محكمة جنح المقطم، برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، وحضور أحمد سمير ممثل النيابة، وسكرتارية كرم جبر، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الثلاثاء، عاقبت المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ«تصريحات البلهارسيا».

بينما قضت محكمة جنح قسم الجيزة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد إبراهيم، بمعاقبة كلاً من ليلى عامر، بطلة كليب «بص أمك» بالحبس لمدة سنتين، و6 أشهر لـ«سمير.أ» مخرج ومنتج الكليب، إضافة إلى 3 أشهر للفنان «مجدى.ع».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفنانين طارق الشناوي مستنكرا الهجوم على «شيرين»: لماذا القتل؟ - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق