أخبار الفن: رامز أمير يصوّر أولى مشاهده في مسلسل "المعجزة"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الفنان رامز أمير، في تصوير أولى مشاهده في مسلسل "المعجزة" من  صباح الثلاثاء، في فندق "موفنبيك" مدينة الإنتاج الإعلامي، ويستمر التصوير حتى نهاية اليوم، حيث تضم المشاهد عددًا كبيرًا من أبطال العمل الذين لديهم مشاهد تصويرية في المسلسل من بينهم دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، وعمر السعيد، وآية سماحة، والفنانة ندى بسيوني.

ومن ناحية أخرى، يعود رامز أمير لاستئناف تصوير مشاهده في مسلسل "رسايل" الأسبوع المقبل، بعد حصوله على أسبوع إجازة من التصوير، ويشارك في البطولة أمام الفنانة مي عز الدين وهو من إخراج إبراهيم فخر.
 
"المعجزة" من إخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، وعمر السعيد، وأحمد العوضي، وصفاء الطوخي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: رامز أمير يصوّر أولى مشاهده في مسلسل "المعجزة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق