بالفيديو أصالة تؤكد خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة يجمعها بأحد معجبيها من العراق وهو يمازحها أثناء التقاط صورة معها "صرت كنتنا" أي على علاقة نسب بالجمهور العراقي لترد أصالة "صرت كنتكم" وتؤكد الأمر.

ويأتي هذا الفيديو في أعقاب انتشار خبر زواج الفنانة أصالة من الشاعر العراقي حسن فائق بعد انفصالها عن النائب المصري أحمد عبد المجيد منذ فترة.

من ناحية أخرى، انهالت التهاني والمباركات على أصالة بعد انتشار الصور احتفالا بزيجتها الرابعة.

وكان الصحفي ربيع هنيدي القريب من أصالة قد نشر منذ فترة خبرا عن فنانة تزوجت مؤخرا دون أن يذكر اسمها وكتب "أحببت ان اكون اول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبًا"، حتى تكهن الكثيرون بأن الفنانة هي أصالة وبخاصة بعد انتشار عدة صور تجمع الثنائي في أماكن عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة Twitter الذي امتلأ بالمباركات لأصالة وفائق على زواجهما.

وحتى الآن لم يتم تأكيد خبر الزواج من أي طرف منهما، إلا أن انتشار صورهما أثار الشكوك حول تأكيد زواجهما.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

تعليقات على فيسبوك