في أعقاب زواج أصالة.. نيكول سعفان تحتفل بذكرى ميلاد طارق العريان
احتفلت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بذكرى ميلاد المخرج طارق العريان، بالتزامن مع نشر وترويج زواج طليقته النجمة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن.

نيكول سعفان لم تبدو في مقطع مرئي الاحتفال بذكرى ميلاد طارق العريان، التي نشرته عبر صفة story Instgram، إذ أحضرت تورتة ذكرى ميلاد له مكتوبة فوق منها اسمه واستعانت بأغاني تلك الموقف.

وقد كانت قد تداولت أخبار عن انفصال طارق العريان ونيكول سعفان، في أعقاب مرور ما يقرب من 9 أشهر على نشر وترويج ارتباطهما، بل "نيكول" أنكرت هذه الإشاعات بالاحتفال بذكرى ميلاد "العريان" الذي يوافق يوم 12 أيلول.

 

علاقة العريان ونيكول بدأت مع الاستعداد للجزء الـ2 من عمل سينمائي "ولاد رزق"، فنيكول سعفان بنت الشام الالجمهورية السوريا تحاول لتلبية وإنجاز حلمها في التمثيل، واستغلت إحتمالية البحث عن وجوه عصرية في العمل السينمائي وشاركت فيه بشكل فعلي بل لم يحالفها الحظ لتشغل مكان عظيمة في الشغل.

فظهرت نيكول فعليا في مرأى الحفل المشهور بل بلقطات متواضعة، ومن هنا أتت مطلع تعرفها على مخرج الجهد طارق العريان.

بل لم ينته قضى نيكول والعريان حتى الآن "ولاد رزق 2" واوشتعلت بينهما صلة صداقة صلبة ومرت الأيام وبدأت أخبار كاذبة الخيانة والانفصال تحاوط أصالة وطليقها، وفعلا خرجت ذائعة أن العريان على صلة بممثلة في عمل سينمائي "ولاد رزق" وطرحت كذلكً أسماء عديدة منهن من شاركن بالعمل وأخريات من النجمات بعيدا عن العمل السينمائي إلا أن لم ينهي التعرف بأسلوب جلي وصريح عن هوية تلك المطربة.

أنا أصالة فاحتفلت البارحة بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، وتكلمت للمرة الأولى عن قرينها، بعد أن عرضت صورة جمعتهما وفتحت فؤادها للجمهور، لتشاركهم تفاصيل حكايتها مع فائق حسن.

 

زواج اصالة

وكتبت أصالة بعد زاوجها : "منّ وقت عرفته وهو الأكثر قربا لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق.. بصحبته حسّيت إنّي بخير، لأنّه متل ما تمنيته باستمرار واكثر بيفهمني بلا بيّن وبفهمه من دون تكلف، هو جلي وأنا عفوية، لذلك نحن جميعا نبدأ وكاننا نولد مباشرة".

 

واستطردت أصالة في حديثها عن قرينها: "نحترم جميعاً جميع مسؤولياتنا ونعلم كلياً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تواصلّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والوفاء، وسنعطيهم منّ ذلك الإحساس الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر".

 

وأمرت الحوار إلى المتابعين قائلة: "أتقدم بشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي .. وأدعو الله أنّ أكون طول الوقتً أصل سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وكل من حولي".

 

مثلما كلفت برقية إلى قرينها: "وللغالي الحبيب والصديق والّلي كمية يكون عالم أنا سيطر عيش على يده زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من إحساس فيه حُبّ ضخم وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الإحساس وذات العهد، ولأوّل مرّه أعرب قدّام المحبّين كبير محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي".

 

انتهت رسالتها لزوجها: "وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين عامتهم نعيش بسلام حياة حلوه نظيفّه تكون لبكره القاصي والداني قصّه حلوه وبتحلى تنحكى باستمرارً بإبتسامة مايكون فيها لحظة ألم، سادّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

تعليقات على فيسبوك