كوبون كود خصم نمشي

موقع نمشي هو واحد من أبرز متاجر التسوق الإلكتروني الخاصة بالأزياء والموضة، يحتوى على خيارات واسعة من القطع الأنيقة والفاخرة واكواد الخصم لأشهر الماركات العالمية والمميزة خاصة لدى الشباب.

  • All
  • Deals
  • Coupons
  • Sales
  • Expired

موقع نمشي هو واحد من أبرز متاجر التسوق الإلكتروني الخاصة بالأزياء والموضة، يحتوى على خيارات واسعة من القطع الأنيقة والفاخرة لأشهر الماركات العالمية والمميزة خاصة لدى الشباب.

أيضا تتميز منتجات نمشي بالجودة العالية والأسعار المناسبة فضلا عن الخصومات والعروض المميزة التي يوفرها دائما للزوار من كل مكان وتصل حتى 50% وأكثر.

أيضا يوفر المتجر كوبون خصم نمشي الذي يمنحك نسبة تخفيض على عدد كبير من المنتجات داخل الموقع من 10 إلى 30% حتى على القطع المخفضة في الأصل وبهذا تحصل على خصم إضافي.

تأسيس موقع نمشي

وتأسس متجر نمشي عام 2011 داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنذ هذا الوقت وهو استطاع أن يقدم للزائر تجربة تسوق فريدة لأحدث الموديلات المواكبة للموضة العالمية مع لمسات عربية تتوافق مع الدول العربية.

طرق الشحن

ويقوم موقع نمشي بـ شحن منتجاته داخل عدد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، الإمارات، قطر، الكويت، البحرين، عمان، بجانب توفير الشحن الدولي لعدد من الدول المختلفة.

 

أبرز مميزات موقع نمشي دوت كوم

 

  • منتجات متجددة وأنيقة

يحرص متجر نمشي دائما على تجديد كافة المنتجات الموجودة داخل الموقع بشكل أسبوعي، حتى تكون كافة القطع مواكبة لأحدث صيحات الموضة، أيضا هناك عدد كبير من الأزياء الفاخرة و الإطلالات اليومية التي تتناسب مع جميع الأذواق بجانب الملابس الرياضية والسباحة وأيضا منتجات الأطفال والرضع.

 

  • الماركات العالمية

يحتوي موقع نمشي دوت كوم على اكثر من 500 علامة تجارية عالمية مفضلة لدى الجميع ومعروفة بالأزياء الأنيقة والفريدة من نوعها، بجانب احتوائه على براندات حصرية غير موجودة إلا في موقع نمشي فقط، ومن أبرز الماركات الموجودة هي، كالفن كلاين، كينيث كول، انفيكتا، مايكل كورس، دكني، توري بورش، ارماني اكسشينج، تومي هيلفيغر وغيرها من العلامات الأنيقة.

 

  • التسوق بسهولة

متجر نمشي دوت كوم يتمتع بواجهة أنيقة تساعدك على تصفح كافة المنتجات الموجودة بكل سهولة وإيجاد القطعة التي تبحث عنها في وقت قياسي.

أيضا يتميز متجر نمشي دوت كوم بأنه يساعد الزائر على الإطلاع على القطعة وكأنها أمامه من خلال الصور الدقيقة والوصف التفصيلي لكل قطعة موجودة.

  • الحصول على الشحن المجاني

موقع نمشي دوت كوم يتميز بالشحن السريع للمنتجات إلى باب المنزل دخل الإمارات، السعودية، عمان، قطر، لبنان، الكويت، البحرين.

وتختلف مدة الشحن من دولة لأخرى لكن يسعى متجر نمشي أن يوصل المنتج في أقل فترة ممكنة، مثلا فترة الشحن داخل السعودية يستغرق من 6 إلى 9 أيام، في الإمارات يمكن الحصول على المنتج خلال 24 ساعة.

يوفر متجر نمشي الإلكتروني إمكانية الحصول على الشحن المجاني على الطلبات التي تزيد عن 100 ريال سعودي.

  • الاستبدال والاسترجاع المجاني

في حالة لم ينال المنتج إعجاب العميل يمكن استرجاعها بشكل مجاني خلال 14 يوم من موعد التسليم، وفقا لـ شروط سياسة الاسترجاع داخل نمشي ومنها أن يكون المنتج في حالة جيدة داخل الغلاف الأصلي ومرفق مع كافة البطاقات الخاصة بالماركة أو المتجر.

 

  • الدفع الآمن

يتيح متجر نمشي أكثر من وسيلة آمنة للدفع حتى يختار كل عميل الطريقة المناسبة والمفضلة بالنسبة له، ومن أبرز هذه الطرق، الدفع عند الاستلام، بطاقات الباي بال، البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد – ماستر كارد.

ويقوم نمشي باستخدام تقنيات التشفير الحديثة للحفاظ على سرية بيانات العملاء ومنع تداولها من خلال تشفيرها أو إخفائها.

 

  • التجاوب السريع لـ مشاكل العملاء

يتمتع موقع نمشي بخدمة عملاء متعاونة لأقصى درجة مع كافة مشاكل العملاء واستفساراتهم المختلفة، ويوفر المتجر أكثر من طريقة للتواصل معهم بكل سهولة من خلال رقم نمشي، أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني أو استمارة اتصل بنا الموجودة أسفل صفحة الموقع.

 

يعمل موقع كوبونات اون لاين على توفير الكثير من كوبونات الخصم لأبرز المتاجر من بينها كود خصم نمشي

كوبونات مصر 24
Logo