اخبار مصر العاجلة استدعاء موظف لاستلام 48 ألف جنيه سرقتها خادمته بمدينة نصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث أمرت نيابة أول مدينة نصر بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مبلغ 48 ألف جنيه من شقة مخدومها كما أمرت النيابة باستدعاء المبلغ لاستلام المسروقات. 

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "وائل ف" 50 سنة، مقيم شارع مصطفى النحاس، باكتشافه سرقة مبلغ 47.900 جنيه من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "نفيسة ح م" 40 سنة، خادمة سابقة طرف المجنى عليه، فتم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" إبان عملها طرف المجنى عليه.

 

كما تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنها، وباستدعاء المجنى عليه اتهمها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة استدعاء موظف لاستلام 48 ألف جنيه سرقتها خادمته بمدينة نصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق