اخبار مصر اليوم تطورات سد النهضة في لقاء وزير الخارجية ومدير مركز جنيف للمياه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى سامح شكري، وزير الخارجية، الثلاثاء مع مدير مركز جنيف للمياه، وذلك على هامش زيارته الحالية إلى جنيف، حيث تناولت المباحثات التعاون المشترك وتطورات مفاوضات سد النهضة.

وصرح المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية استعرض خلال اللقاء التطورات الخاصة بسد النهضة والتحديات التي تعتري المسار التعاوني الفني بين مصر والسودان وإثيوبيا في هذا الإطار.

وأعرب شكري عن تطلع مصرللاستفادة من الدعم الفني الذي يقدمه المركز في مجال التعاون بين الدول المشاركة في أحواض الأنهار الدولية، واستعداد مصر لقيام فريق من الخبراء المصريين بالمشاركة في ندوات المركز بشكل دوري لشرح تطورات التعاون بين دول حوض النيل ومستجدات مفاوضات سد النهضة، بالإضافة إلى الرؤية المصرية لكيفية تعزيز التعاون بين دول الحوض في ظل التحديات التي تواجه هذه المنطقة ومنها ظاهرة تغير المناخ والزيادة السكانية المتسارعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم تطورات سد النهضة في لقاء وزير الخارجية ومدير مركز جنيف للمياه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق